منتديات الساهر الفلسطينية



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلى كل مفتون بالشيعة الروافض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريماس
متميز
متميز
avatar

انثى الابراج الدلو عدد المساهمات : 926
نقاط : 32462
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 57
الدولة : في بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: إلى كل مفتون بالشيعة الروافض   السبت مايو 30, 2009 5:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
ماذا لو قلت لأحدهم أن هناك شخص يقذف أمه ؟؟؟؟ وأن هناك شخص يسب أباه ؟؟؟.. أظن لأقام الدنيا ولم يقعدها .. لأن الإنسان الحر يأبي أن ينال أحد من أهله .. لكن ..
عندما يصل الأمر لقذف من هن خير من أمهاتنا ومن هم خير من آباءنا .. يكون رد الفعل لامبالي وغير مكترث .. فهذا ليس سلوك المسلم الحر .. فما أبيته علي أهلك وتقبله علي من هم خير من أهلك .. يشكك في عقيدتك ..
الشيعة مسلمين .. فلتتشيع يا من تراهم مسلمين .. ما الضير من تشيعك إذا؟؟؟
الشيعة مسلمين .. نعم .. فهم يخالفوننا في شيئ بسيط .. فقط ’’القرآن والسنة’’ .. مش مشكلة خالص ..
يا من تقول أن الشيعة مسلمين .. إما أنك لا تعرف عقيدتك أو لا تعرف عقيدتهم .. فمن فضلك لا تصدر أحكام عن شيئ تجهله ..
إخواني في هذا الموقع .. بالفعل وحقاَ أسعدني أن أري أمثال كثيرين منكم هنا من مسلمين غيورين صادقين - أحسبهم كذلك ولا أزكي علي الله أحد -
حقاً وبصدق أعطيتموني أمل كبير في صحوة إسلامية حقيقية مقبلة .. فاعذروني كنت أظن إخواني في أرض الرباط قد فُتنوا أو فُتن كثير منهم بفتنة الروافض بعد أن تقطعت بهم السبل .. لكن بفضل الله أسود السنة سيظلون بخير طالما بقي أمثالكم قابضين علي جمر العقيدة الصحيحة .. ونصر الله قادم .. ووالله المبشرات في الأمة الإسلامية في تزايد بعد أن كنا في غفلة عن صحيح عقيدتنا .. فأبشروا بصحوة الأمة قريباً بإذن الله .. فإن أفاقت الأمة وعادت لصحيح العقيدة .. فأيقنوا بالنصر يا أهل فلسطين .. ولن يقلل من قدر صحيح العقيدة وأنها الطريق الوحيد للنصر إلا جاهل مفتون ..
ولا أقول كلاما من محض خيال أو ضرب تخمينات .. بل أؤصل لكلامي من سيرة نبيي الكريم ومن سيرة السلف الصالح .. فقد أمضي نبينا صلي الله عليه وسلم 13 عام في مكة يدعوا ويؤكد ويثبت فقط علي كلمة التوحيد .. بدون قتال .. فقط تأصيل كلمة التوحيد .. ليس لقلة عدد ولا عدة .. لأن تاريخ غزاوتنا يوضح أن المسلمين لم يقاتلوا يوماً بكثير عدد ولا عتاد .. بل كان الهدف الأساسي تثبيت عقيدة التوحيد الخالص .. ولا يهم حينها كثير عدد ولا عدة بل فقط ’’الإعداد بقدر المستطاع وإن قل’’ ..
فلنوقن جميعاً أن النصر لن يأتي ولو اجتمع لنا أهل الأرض إلا عندما نعود للعقيدة الخالصة التي لا تشوبها الشوائب وتحفها الأهواء وتركن بها إلي الأرض ..


أما الإخوة المفتونين بالروافض ..
خذوها مني نصيحة من أخت مسلمة كانت مفتونة سابقة بهؤلاء الروافض ..
ووالله لقد ظللت سنوات أري عز الأمة علي يد حسن نصر وعلي يد أمة كإيران ..
ووالله كنت أري هؤلاء الروافض أفضل من أهل السنة الخانعين كشعوب والخونة كحكام ’’إلا من رحم ربي’’ .. وكنت أردد لديهم بعض الانحرافات لكنهم يبقون مسلمين .. وكنت أردد ذلك دون أن أبحث أو أدرس ما هي إنحرافاتهم .. وكان يكفيني أن أردد .. بحسبهم أنهم مسلمين وكفي ..
فكلماتكم ليست بغريبة عليّ .. فقد كنت أرددها قديما .. إلي أن مَن الله عليّ .. وقرأت عن سبهم للصحابة وبغضهم لهم وتكفيرهم لهم بل وقذفهم لأمهات المؤمنين .. هذا هو ديدنهم ودينهم الذي يتقربون إلي الله به .. فصُعقت أن يكون مثل ذاك عقيدة لفئة تسمي نفسها ’’مسلمة’’ ..
لذا عدت إلي عقيدتي .. وقلت لعل الأمر يكون هامشي أو غير أساسي .. وبحثت فوقعت عيني علي حديث رسول الله صلي الله عليه وسلم ( لا تسبوا أصحابي لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه ) .. وتكفي شهادة النبي لهم بالخيرية عن من سواهم إلي يوم الدين ( خير الناس قرني ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم ) .. وكان القول الفصل عندما رأيت قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( الله الله في أصحابي الله الله في أصحابي لا تتخذوهم غرضا بعدي فمن أحبهم فبحبي أحبهم ومن أبغضهم فببغضي أبغضهم ومن آذاهم فقد آذاني ومن آذاني فقد آذى الله تبارك وتعالى ومن آذى الله فيوشك أن يأخذه )
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ( مَن سب أصحابي فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين )
ولقد قال الإمام أحمد"إذا رأيت رجلا يذكر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم بسوء فاتهمه على الإسلام"
وقال " لا يجوز لأحد أن يذكر شيئا من مساويهم ولا يطعن على أحد منهم بعيب ولا نقص فمن فعل ذلك فقد وجب على السلطان تأديبه وعقوبته ليس له أن يعفو عنه بل يعاقبه ويستتيبه فان تاب قبل منه وإن ثبت أعاد عليه العقوبة وخلده الحبس حتى يموت أو يراجع "
وقال الإمام مالك (من شتم أحداً من أصحاب محمّد صلى الله عليه وسلم أبا بكر أو عمر أو عثمان أو معاوية أو عمرو بن العاص، فإن قال كانوا على ضلال وكفر قُتل)
أما من قذف أم المؤمنين عائشة رضي الله تعالى عنها فإنَّه كذّب بالقرآن الذي يشهد ببراءتها، فتكذيبه كفر، والوقيعة فيها تكذيب له، ثم إنها رضي الله تعالى عنها فراش النبي صلى الله عليه وسلم والوقيعة فيها تنقيص له، وتنقيصه كفر.
قال ابن كثير عند تفسيره قوله تعالى {إنَّ الذين يرمون المحصنات الغافلات المؤمنات لُعنوا في الدُّنيا والآخرة ولهم عذابٌ عظيمٌ } وقد أجمع العلماء رحمهم الله تعالى قاطبة على أن من سبها بعد هذا ورماها بما رماها به بعد هذا الذي ذكر في الآية فإنه كافر، لأنه معاند للقرآن.
إذاً ..
الأمر خطير يا إخوان .. الأمر أن من كان سب الصحابة وقذف أمهات المؤمنين هو دينه وعقيدته فهو علي ملة غير الإسلام .. فما بالنا لو كان الأمر .. قرآن غير القرآن .. وسنة وأحاديث غير السنة والأحاديث .. فلهم قرآنهم يزيد أو ينقص عن قرآننا .. ولهم أحاديثهم تغاير أحاديثنا ..
فما الذي يجمعنا يا عباد الله ؟؟ أبعد كل هذا ترددون أنهم إخوة عقيدة؟؟..
عندما يكون هناك من يخالفني في القرآن والسنة بل ويجعل لله شركاء متمثلين في الأئمة المعصومين العالمين للغيب المقدرين للأمور .. فإن كان الكفر شيئا غير هذا فأخبروني؟؟ ..
أعتقد علي هذا المنحي فالبهائيين ممكن أن يدخلوا في دائرة الإسلام أليس كذلك .. فهم يقرون بالشهادتين أيضاً .. أتمني ألا أصدم برد يوحي بالقبول ..
للأسف يستعظم أحدنا أن يفتي في شأن طبي أو هندسي لكنه لا يستعظم أن يفتي في الدين وكأنه الكلأ المباح .. إن آفتنا هي ارتجال الفتاوي وان يصبح كل منا مفتي نفسه .. بل ونبحث عن اجتزاءات من كلام علماء أو أشباه علماء ترضي الأهواء ولا تعكر صفو الميول والرغبات ..
ثم ..
بعد ذلك ..
نســــــأل ..
متي نصر الله؟؟؟؟

بعد كل هذا ..
هل يحق لنا التحالف معهم؟؟
من سيرتنا سنري أن النبي صلي الله عليه وسلم عندما أيقن أنه أسس لعقيدة راسخة وتوحيد صافي .. حارب المشركين وأذن له بالجهاد .. ولم يضيره خلال ذلك أن ينضم لصفوفه المنافقين ولم يضيره أن يعقد تحالف مع اليهود .. لأنه قد أسس قواعد عقيدة راسخة ..
فلتؤسس العقيدة الصحيحة ولتتحالف مع من شئت .. علي أن يكون تعاملك مع الروافض .. كتعاملك مع اليهودي أو النصراني أو أيا ممن هم علي غير الملة .. لا أن تتحالف معهم كأخوة عقيدة .. فالأمر يحتاج إصلاح عقيدتك أنت يا مسلم لتعلم من توالي وممن تبرأ ..
مع التوضيح .. أننا نسعي لدعوة هؤلاء إلي الله كما ندعوا المشركين وأهل الكتاب .. ونتمني لهم الهداية .. ونسأل الله لنا ولهم أن يلهمنا سبل الرشد ..
وفي النهاية ..
نصيحة مخلصة إلا كل من لايزال العيش في غيبوبة الشعارات والكلام الزائف .. فلتعلموا أن الشعارات مسكنات الشعوب .. ولقد قرأنا عن فترة الخمسينات والستينات وجلجلة شعارات ’’إسرائيل المزعومة’’ .. ’’سنلقي اليهود في البحر’’ .. فكانت النتيجة العملية نكسة ونكبة وضياع كل شيئ .. واستمر مسلسل الهزيمة حتي كانت اتفاقيات الاستسلام المتوالية من نهاية السبعينات وحتي الآن ..
والآن نعايش عودة للشعارات والكلمات الجوفاء الفارغة عديمة المعني علي أرض الواقع .. الفارق الوحيد .. أنها قديماً كانت شعارات قومية .. وحديثاً أصبحت شعارات متمسلمة وليست إسلامية لأنها لم تقم علي صحيح عقيدة .. يقودها الروافض في إيران ولبنان .. فمن غرته تلك الشعارات فلن نحزن عليه عندما يُفجع بنكبة ونكسة جديدة .. لأنه ببساطة لم يستفد من دروس التاريخ .. ومن فطن لحقيقتها وعلم أن نصر أمة محمد لن يأتي إلا بصحيح عقيدة .. فجميع أمة محمد معه .. ولو بعد حين .. فوعد الله ووعد رسوله أن هذه الأمة ستفيق وستعود وستنتصر ..
فيا كل مسلم في فلسطين ..
إن كان جل أحلامك تحرير أراضيك بأي وسيلة كانت .. فلن يقف معك في هذا إلا ذوي المصالح والأهواء لتحقيق مصالحهم وليس تحقيق أحلامك .. وحينها لا تحدثني عن أخوة عقيدة أو تناصر المسلمين .. فقد اخترت سبيل مشوه للعقيدة .. وقد اخترت أسباباً للنصر تغاير أسباب نصر السماء الموعودة لنا في القرآن ..
وإن كان جل أحلامك تحرير أراضيك براية إسلامية نقية .. فسيقف معك كل موحد بحق .. ولو بعد حين .. ولو طال الوقت .. لكن حينما يحين الوقت فسيكون النصر حتمي لأن هذا وعد الله ..


منقول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الساهر

avatar

ذكر الابراج السمك عدد المساهمات : 183
نقاط : 31349
تاريخ التسجيل : 01/04/2009
العمر : 35
الموقع : WWW.SAHER7.YOO7.COM
الدولة : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل مفتون بالشيعة الروافض   السبت مايو 30, 2009 10:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكى الله خيرا اختى الكريمة وردة الحب وبارك الله فيكى

... شـكــ وبارك الله فيكى ـــرا ...

موفق بإذن الله ...








_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WWW.SAHER7.YOO7.COM
ريماس
متميز
متميز
avatar

انثى الابراج الدلو عدد المساهمات : 926
نقاط : 32462
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 57
الدولة : في بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: إلى كل مفتون بالشيعة الروافض   الأحد مايو 31, 2009 4:19 am

شكرا علي الزيارة والردود
اتمني الجميع الفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إلى كل مفتون بالشيعة الروافض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الساهر الفلسطينية :: المنتديات الاسلامية :: الساهر الاسلامى العام-
انتقل الى:  



cash 4 cars flat fee mls

ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط . .
جميع الحقوق محفوظة لدى منتديات الساهر الفلسطينية 2012©2011